هكذا يلعب رواد محطة الفضاء الدولية التنس والجاذبية منعدمة
نشرت وكالة "رابتلي" التلفزيونية مقطع فيديو يظهر رائدي الفضاء الروسيين أوليج أرتيميف وسيرجي بروكوفييف، ورائد أمريكي وآخر ألماني، وهم يلعبون التنس على متن المحطة الفضائية الدولية في ظروف انعدام الجاذبية الأرضية، حسب موقع "روسيا اليوم".
تعليقات الفيسبوك