الخميس 17-05-2018 AM 11:54
عادل إمام

عادل إمام

دائما ماتكون طلته على المسرح أو الشاشة ذات طابع خاص مليئة بالضحك والقبول والحضور، فكثيرا ما ينتظر الجمهور ظهور الزعيم، في الأعمال السينمائية والتلفزيونية، والمسرح أيضا الذي عشقه وقدم فيه عادل إمام، العديد من الأعمال المتميزة التي مالزال صداها حتى الآن في نفوس الجماهير.

وفي حبه للمسرح يتحدث الفنان عادل إمام عن ذلك، خلال لقاء نادر له ببرنامج "صندوق الدنيا"، على شبكة قنوات "النيل".

"الواحد لازم يحب المهنة علشان تحبه، يعني أنا بحب التمثيل وأنا مهندس زراعي بس ما أعرفش اشتغل مهندس"، بحسب الزعيم، الذي وصف حبه وانتظاره للقاء جمهوره دائما على المسرح بأنه "ممتع رغم التعب، ورغم معاناتي من حالة عصبية في معدتي".

وأضاف إمام: "مافيش حاجة على المسرح اسمها الفنان عنده أنفلونزا يقعد في بيتهم، مافيش عرضي ولا مرضي مافيش حل غير إن الممثل يموت علشان يوقف تمثيل على المسرح".

وانتقد الزعيم، اعتماد المؤلف على بطل المسرحية فقط لإنجاحها: "دلوقت المسرحية بتعتمد على النجوم، ودي من عيوب الكتابة المسرحية، مش الكتاب هما اللي بيشدوا ولما يجيني مؤلف يقولي أنا مفصلك رواية عليك بكتئب"، مضيفا "أنا مابفصّلش روايات".

وأشار الزعيم، إلى قول البعض بأنه لا يصلح بطلا لرواية: "الحمدلله قدمت كذا حاجة متميزة"، وعن قبوله بطولة مسرحيات مع كوميديان آخر قال إمام: "عادي، مافيش مشكلة أشارك مع حد، زي ماعملت في مدرسة المشاغبين وشاهد ماشافش حاجة".

أخبار قد تعجبك

الأكثر قراءة