دب يفتتح مباراة
شهدت إحدى مباريات دوري الدرجة الثالثة الروسي والتي جمعت فريقي أنجوشت أمام ماشوك، قيام دب بإعطاء إشارة بدء المباراة.
ووفقًا لموقع "سبوتنيك"، قامت أنثى الدب المسماة بـ"تيم" باستلام كرة المباراة لتقديمها للحكم، وذلك عقب دخولها إلى الملعب برفقة مدربها.
وانتهت المباراة بفوز أنجوشت بثلاثية نظيفة.
وعلق المذيع الداخلي للمباراة على الحدث، مازحا "هذه الدبة ستفتتح مباريات كأس العالم في يونيو المقبل".
تعليقات الفيسبوك