الأربعاء 07-03-2018 PM 11:32
إغلاق مطعم في مكة

إغلاق مطعم في مكة

كتب: الوطن

أغلقت بلدية العتيبية بمكة المكرمة، مطعمًا بعد ورود بلاغ من مواطنة أفادت فيه بوجود فضلات حشرات في وجبة اشترتها من المطعم، وبعد التأكد من البلاغ وأخذ عينة تأكدت صحة البلاغ، وجرى اتخاذ الإجراءات وإغلاق المطعم احترازياً.

وتفصيلاً، ورد بلاغ للبلدية من مواطنة بمكة المكرمة تفيد بأنها اشترت نوعاً من الطعام من أحد المطاعم في شارع عبدالله خليفي المتفرع من شارع الستين، وبه فأر مطبوخ، حيث أفاد مساعد رئيس قسم المواد الغذائية والصحة العامة عبدالله صغير، بأنه فور تلقي البلاغ تم توجيه المختصين من البلدية للمطعم المذكور، حيث لوحظ تدن في مستوى النظافة، ووجود آثار فضلات فئران، وعلى الفور جرى إتلاف بقية الأطعمة الموجودة، وغلق المحل احترازيًا، بحسب ما قالته صحيفة "سبق" السعودية.

وقال مدير إدارة الخدمات هتان حكمي، إن غلق المطعم سيستمر إلى حين تصحيح كافة الاشتراطات الصحية، وتطبيق لائحة الجزاءات والغرامات البلدية.

وأكد رئيس بلدية العتيبية الفرعية الدكتور وليد مليباري، أنه لن يسمح بتشغيل المطعم وممارسة النشاط إلا بعد إعادة تأهيله بالكامل، مشيراً إلى أن الفرق الميدانية تتابع المخالفات بصورة مستمرة، وتعمل على إزالتها أولاً بأول، مشيراً إلى أن البلدية تعمل على تسخير كافة الجهود للحد من كل ما يمكن أن يشكل ضرراً على الصحة العامة داخل نطاق عمل البلدية.

أخبار قد تعجبك

الأكثر قراءة