الثلاثاء 13-02-2018 PM 09:25
عيد الحب Vs دوري الأبطال

عيد الحب Vs دوري الأبطال

حان الآن التوقيت الرسمي للحيرة والتفكير العميق، وتفادي النكد من زوجتك أو حبيبتك، والوصول إلى حل جذري للأزمة التي تواجه الرجال من عشاق كرة القدم، والمرتبطين في الوقت ذاته، وهي كيفية الاحتفال بـ"عيد الحب" في الوقت الذي ستقام فيه عدد من المباريات الهامة ضمن منافسات بطولة دوري أبطال أوروبا.

تنطلق منافسات دور الـ16 من "ذات الأذنين"، اليوم الثلاثاء، بعدد من المباريات الهامة بين كبار أوروبا، في الليلة التي تسبق يوم الاحتفال بعيد الحب، وهو الموقف الصعب الذي يتعرض له الرجال المرتبطين كل عام.

غالبية الرجال يرتبطوا بالتواجد في محل عملهم طوال أوقات النهار، في هذا اليوم، نظرًا لكونه الأربعاء يوم عمل طبيعي دون إجازات، وهو ما يضعهم في مأزق، خاصة وأن الليل تنتظره مباريات هامة الأولى ليفربول أمام بورتو، وهي المباراة الهامة لغالبية المصريين، حتى وإن كانوا من غير مُشجعي الناديين، نظرًا لتواجد محمد صلاح رفقة فريق ليفربول، وهي المباريات التي تحظى بنسبة مشاهدة عالية.

أما المباراة الثانية، ينتظرها غالبية عشاق الكرة الأوروبية، والتي ستجمع بين ريال مدريد وباريس سان جيرمان، في لقاء يتوقع خبراء كرة القدم أن يشهد متعة كروية من الطراز الأول، كون الفريقين يضمان عددًا من أفضل لاعبي العالم حاليًا.

وللخروج من هذا المأذق هناك حلان:

أولا: إذا كانت شريكتك تُحب كرة القدم:

في هذه الحالة ستكون أمامك مهمة سهلة، وهي حجز طاولة في مطعم أو كافيه يتيح لك قضاء ليلة عيد الحب مع حبيبتك، وتناول عشاءً رومانسيًا، وفي الوقت ذاته الاستمتاع بمشاهدة المباراة التي تنتظرها.

ثانيًا: في حالة لم تكن شريكتك من محبي الكرة:

في تلك الحالة تنتظرك مهمة صعبة للغاية، خاصة وأن متابعة مباراة مع شخص لا يُحب كرة القدم أو يفهمها غير ممتعة بالمرة، كما أن متابعة مباراة وأنت تعيش حالة نكد سيكون صعبًا عليك.

ولذلك عليك التمهيد من الصباح الباكر بأنك ستؤجل الاحتفال بـ"عيد الحب" ليوم الخميس، وهو الأمر المفيد لجميع الأطراف، وستُعجب به حبيبتك، نظرًا لكونه يوم يتبعه إجازة يوم الجمعة، لذلك ستكون أمامكما فرصة للسهر سويًا، كما أن الخروج يوم الأربعاء دون متابعة المباراة سيجعلك في حالة مزاجية سيئة، وبالتالي لن تستمعا بتلك اللحظة الرومانسية بنسبة 100%.

أما الحل الثاني، هو الاستئذان من عملك مبكرًا، من أجل الخروج رفقة حبيبتك للاحتفال بـ"الفلانتين"، قبل وقت كاف من بدء مباريات دوري الأبطال، ومن ثم الذهاب رفقة أصدقائك للاستمتاع بـ"تشامبيونز ليج".

 

أخبار قد تعجبك