الثلاثاء 13-02-2018 PM 03:28
الراقصة جوهرة

الراقصة جوهرة

تصدرت المشهد ومحركات البحث، لتصبح الراقصة "جوهرة"، حديث مواقع التواصل الاجتماعي، بعد القبض عليها، بتهمة التحريض على الفسق وارتدائها بدلة رقص غير لائقة.

ومع تصدرها المشهد، تناقلت بعض الأخبار والأقاويل، حول بعض الأسباب وراء توجيه الاتهام لها والقبض عليها، حيث تم اتهام بعض الراقصات المنافسات في ذلك، ومنهم من رد على هذه الإدعاءات لينفيها، ومنهم من دافع عنها، ونعرض أبرزهم في السطور التالية:

- دينا:

استنكرت الفنانة الاستعراضية، دينا، ما تردد أخيرًا عن تقدمها ببلاغ ضد الراقصة الروسية إيكاترينا أندريفا الشهيرة بـ"جوهرة" بتهمة التحريض على الفسق والفجور على خلفية تداول مقطع مصور لها عبر مواقع التواصل الاجتماعي ترقص فيه الأخيرة دون ارتداء ملابس داخلية.

وقالت دينا، لـ"الوطن"، إنها لن تستفد شيئا من تقدمها بهذا البلاغ المزعوم، ساخرة: "هو أنا فاضية أقدم بلاغات؟"، مضيفة أنها لم تكن تعلم بعمل "جوهرة" في مصر من الأساس.

وتساءلت: "أسافر لتدريب الراقصات في مختلف أنحاء العالم، ومنهم من يأتي إلى مصر لمزاولة مهنة الرقص فيها، فهل من المعقول إذا أن أتقدم ببلاغات ضدهن؟ من روج لشائعة وقوفي وراء القبض على جوهرة نسجها من وحي خياله، بخاصة وأنني لا أعرف المكان الذي ترقص فيه الراقصة الروسية".

- صافينار:

وعلقت الراقصة الأرمينية صافيناز، على ما تم تداوله من قبل الراقصة جوهرة في لقائها مع الإعلامي وائل الإبراشي في برنامج "العاشرة مساء" عبر فضائية "دريم"، عن احتمالية وقوف راقصة منافسة لها خلف واقعة القبض عليها قائلة: "والله لو هعيش دون ميه مش هعمل الحركة دي".

وتابعت، خلال لقائها مع برنامج "الوسط الفني" المُذاع عبر فضائية "الحدث اليوم": "أنا واحدة بخاف من ربنا، ومتربية غير كدة خالص".

وبدورها نفت الراقصة الروسية جوهرة، الاتهامات الكثيرة التي دارت في الفترة الأخيرة، بأن الأرمينية صافيناز لها يد في القبض عليها. 

ونشرت جوهرة، عبر صفحتها الشخصية بموقع "إنستجرام" صورة تجمعها بصافيناز، معلقة: "أريد أن أمنع كل المحادثات القذرة والغبية عن أن الراقصة صافيناز هي من فعلت هذا بي"،  متسائلة: "لماذا يحب الناس البحث دائمًا عن الأزمات القديمة".

وأضافت الراقصة الروسية: "الراقصة صافيناز، نجمة شهيرة في العالم العربي، ولا تحتاج إلى أن تفعل كل ذلك، لأن لديها شعبية كبيرة وحب كبير، خصوصًا من الشعب المصري"، مشيرة إلى أن مثل هذه الأمور، وافتعال الأزمات مع راقصة كبيرة يزعجها.

- لوسي:

كما أشارت بعض الأقاويل حول اتهام لوسي، بأنها وراء القبض على "جوهرة" لترد على ذلك بمداخلة هاتفية مع برنامج "العاصمة" قائلة إنها لم تكن تعرفها وفوجئت بالفيديو المنتشر لها وصدمت من ملابسها.

وتابعت أنها ترى على مواقع التواصل الاجتماعي أشياء مقززة، وعلى من يريد العمل في مصر وفي الرقص الشرقي الالتزام بتقاليد الفن، فنحن عندما نسافر إلى الخارج نلتزم بقوانين البلاد الأخرى ونفس الأمر عليهم فعله.

لترد لوسي متسائلة ما هو "الشورت"، فبدلة الرقص المتعارف عليها منذ زمن لا يوجد بها شورت، وأكدت أنها في أول مرة رأت فيها صافينار كان في حفل عيد ميلاد ابنة مصطفى كامل، ولم تكن ترتدي "شورتا" أو حتى ملابس داخلية.

أضافت أن العيب ليس في الملابس وحسب بل في طريقة الرقص أيضا، فهو ليس رقصا بل فضائح، وكأن شخص أمسك سلك كهرباء وبدأ يكهرب الراقصات.

 

أخبار قد تعجبك

الأكثر قراءة