الجمعة 12-01-2018 PM 09:32
الأهلي - المصري

الأهلي - المصري

نجح النادي الأهلي في خطف كأس السوبر المصري، اليوم الجمعة، من أمام فريق المصري البورسعيدي، خلال المباراة التي أقيمت في ملعب "هزاع بن زايد" في الإمارات العربية المتحدة.

الأهلى أنهى المباراة بهدف نظيف، سجله وليد أزارو، في الشوط الإضافي الأول للمباراة، ليتوج المارد الأحمر بكأس السوبر للمرة العاشرة في تاريخه.

هدف المباراة الوحيد، جاء من خطأ حارس المرمى أحمد مسعود، ما أثار غضب وحزن شديد لجمهور المصري البورسعيدي، الذي كان متواجدًا في ملعب المباراة.

ولكن يبدو أن مدرجات "هزاع بن زايد"، لم تكن تجمع جمهور المصري فقط، حيث كشفت إحدى لقطات المباراة، تواجد 3 مشجعين لفرق مختلفة يقفوا جوار بعضهم البعض، وهم الإسماعيلي والمصري والزمالك.

الصورة أثارت سخرية جماهير الأهلي، الذي أطلق عليها اسم "المعذبون في الأرض"، على مواقع التواصل الاجتماعي، لاسيما وأن الفرق الثلاث نجح الأهلي في الفوز عليهم، خلال الموسم الجاري، لاسيما وأن الفريق الأحمر فاز على الزمالك، الغريم التقليدي منذ أيام قليلة، بنتيجة ثقيلة (3-0)، في إطار منافسات الدوري المصري.

أما الإسماعيلي، فقد فاز عليه الأهلي أيضًا في الدور الأول من الدوري بهدفين نظيفين، ويتواجد بين الفريقين منافسة قوية على لقب البطولة، حيث يحتل الدراويش الصدارة بفارق نقطة وحيدة عن الأهلي، المؤجل له مباراة أمام المقاولون العرب.

وتشهد نهاية الشهر الجاري، 30 يناير، مباراة أخرى بين الأهلي والإسماعيلي.

أخبار قد تعجبك

الأكثر قراءة