جثة النمر
تمكن "نمر" في سيرك بالعاصمة الفرنسية باريس من الفرار، وتجول في الشوارع لبعض الوقت قبل أن يتم قتله، بحسب شرطة باريس.
وقالت الشرطة، إن بعضا من موظفي السيرك "حيدوا" النمر بالقرب من جسر على نهر السين، على بعد نحو كيلومترين اثنين من برج إيفل، بحسب "العربية".
وأكد مسؤول بالشرطة، والذي اشترط التكتم على هويته، أن النمر كان طليقا "لبعض الوقت" الجمعة، لكنه قال إنه لم ترد أي تقارير عن إصابات أو خسائر بشرية.
ونشر سكان "الدائرة 15" من باريس الذي تجول فيها النمر صورا لجثة الحيوان المفترس على وسائل التواصل الاجتماعي، وأعرب كثيرون عن غضبهم لقتله.
تعليقات الفيسبوك