الأربعاء 11-10-2017 PM 02:56
أنجلينا جولي

أنجلينا جولي

اتهمت النجمة أنجلينا جولي، أول أمس الإثنين، المنتج الأمريكي، هارفي واينستين، بالتحرش الجنسي، حسب صحيفة «نيويورك تايمز».

وقالت أنجلينا جولي، إن واينستين أقدم على محاولة التقرب منها في أحد الفنادق مطلع عام 1990 وصدته، مضيفة "اختبرت تجربة سيئة مع المنتج الشهير حين كنت صغيرة، وقررت على أثر ذلك عدم التعامل معه أبدا"، وحذرت ممثلات أخريات، مؤكدة أن مثل هذه التصرفات أمر غير مقبول.

وتعد واقعة التحرش هذه ليست الأولى في الوسط الفني فقد تعرض الكثير من الفنانات العالميات والمصريات أيضا إلى وقائع تحرش، نعرض في السطور التالية بعض هؤلاء الفنانات:

- مادونا

كانت هي أيضًا ضحية للتحرش، في أول وصولها إلى نيويورك، ولم تتكلم عن الموضوع إلا بعد سنوات.

- كيم كاردشيان

هاجم أحد المعجبين، النجمة العالمية كيم كاراشيان، وهي في طريقها إلى المشاركة في إحدى المناسبات وحاول أن يتحرّش بها، غير أن الأمن الذي يرافقها، سارع إلى ضربه وإبعاده عن كيم، التي أصيبت بحالة من الذعر وسط توثيق الكاميرات ما حصل مع كيم.

 

- إلهام شاهين

تعرضت الفنانة إلهام شاهين، في إحدى الحفلات للتحرش من أحد معجبيها الذي كان يرغب في التقاط صورة معها ووضع يده على كتفها، لتنفعل عليه قائلة: "ما ينفعش تحط إيدك على كتفي، ومش هتصور معاك بعد التصرف ده، أصل أنا مش حق مكتسب للبشر".

 

- سما المصري

تعرّضت الراقصة الاستعراضية سما المصري، للتحرش في أثناء ذهابها بالدراجة لمقر لجنتها الانتخابية، وقالت في تصريحات صحفية  إنها سعدت بهذا التحرّش، لأنه يشعرها بأنوثتها، كون أن الجمهور يناديها بـ"مزة".

- نهلة زكي

 اتهمت الفانة نهلة زكي المنتج أحمد السّبكي بالتحرّش بها ومحاولة الاعتداء عليها بمكتبه، وتقدّمت ببلاغ ضده، إلا أن النيابة أخلت سبيله بعد نفيه هذه الإتهامات.

- بشرى

اعترفت الفنانة بشرى، أنها تعرضت للتحرش وهي طفلة، كما أنها تعرضت لتحرش جماعي في أثناء عملها كمراسلة لإحدى القنوات الفضائية عندما كانت تقوم بتغطية مباراة لنادي الزمالك، في تصريحات خاصة لقناة "الحياة".

- رانيا يوسف

صرحت الفنانة رانيا يوسف، خلال لقائها على قناة "تن" بتعرضها للتحرش في ميدان التحرير هي وابنتها.

- يسرا اللوزي

وفي تصريحات أخرى قالت الفنانة يسرا اللوزي، أنها تعرضت للتحرش وهي طفلة عمرها 11 سنة فقط، مشيرة إلى أنه لا توجد فتاة في مصر لم تتعرض لمعاكسات ومضايقات في الشارع.

- غادة عبدالرازق

قالت الفنانة غادة عبدالرازق، في تصريحات سابقة لها، إن المخرج محمد سامي تحرّش بها، وأنه جذبها من ملابسها إثر مشاداة كلامية حدثت بينهما.

- بسمة

تعرّضت الفنانة بسمة وهي بصحبة زوجها الدكتور عمرو حمزاوي، عضو مجلس الشعب السابق، للتحرش أثناء مشاركتها في وقفة احتجاجية بميدان طلعت حرب.

- هالة صدقي

صرحت الفنانة هالة صدقي، بأنها تعرضت للتحرش وذلك في أثناء تقديمها واجب العزاء في الفنانة الراحلة سناء جميل.

 

 

أخبار قد تعجبك

الأكثر قراءة

"آخرة المخدرات".. مزارع يأكل رأس ثعبان

"آخرة المخدرات".. مزارع يأكل رأس ثعبان

أقدم مزارع في منطقة هاردوي بولاية أوتار براديش على أكل رأس ثعبان بعدما عضه انتقامًا منه قبل ان يغمى عليه.

يابانية تعاني من انتفاخ لمدة 6 سنوات بسبب "اسفنجة جراحية"

يابانية تعاني من انتفاخ لمدة 6 سنوات بسبب "اسفنجة جراحية"

على مدار 6 سنوات، شعرت امرأة أربعينية بأعراض انتفاخ وعدم الراحة في المعدة، ولم تشك سوى في طبيعة الطعام الذي تتناوله، حتى اكتشفت أنها غلطة جراحية

دراسة: مشاهدة التلفزيون تتسبب في 10% من الوفيات السنوية

دراسة: مشاهدة التلفزيون تتسبب في 10% من الوفيات السنوية

حذرت دراسة جديدة من الإفراط في مشاهدة التلفزيون، بعدما أثبتت أن الجلوس لفترات طويلة أمام "التلفاز" يزيد خطر حدوث جلطات صغيرة في الدم، رغم ممارسة التمارين

بالفيديو| شاب يقتحم مقهى بأمريكا ويختطف فتاة لاغتصابها

بالفيديو| شاب يقتحم مقهى بأمريكا ويختطف فتاة لاغتصابها

نشرت صحيفة "ديلي ميل" البريطانية، مقطع فيديو تم تداوله على نطاق واسع، ظهر فيه شابا يقتحم نافذة إحدى مقاهي "بكيني باريستا" بالولايات المتحدة الأمريكية

سعر غير متوقع لهاتف سامسونج الجديد "إس9"

سعر غير متوقع لهاتف سامسونج الجديد "إس9"

سعر غير متوقع لهاتف سامسونج الجديد "إس9"